20 nov. 2012

بانتين تضع بين يديك سنوات من البحث لشعر اكثر قوة!

عندما يكون أفضل العلماء بين يديك، فهذا يجعلك قادرة على تحقيق المستحيل. فقد أدت البحوث الأخيرة التي قامت بها بانتين في عالم العناية بالشعر، لفهم أوضح لطبيعة الشعر و احتياجاته و ما يناسبه من طرق العناية به. و لقد استخدمنا نحن “بانتينتقنيات و أدوات مستوحاة من وكالة الناسا (NASA) لعلوم الفضاء، و لقد ابتكرنا مكونات جديدة لعلاج الشعر.





 لقد قمنا بتكييف التكنولوجيا المستعملة لقياس كثافة العظام، لتحسين دراسة كل خصلة مستعملة في عمليات بحثنا. و على النقيض من المنتجات الأوروبية الباهظة التكلفة، فنحن نحاول جاهدين جعل منتجاتنا في متناول كل النساء، و تقديم أفضل ما تم الوصول إليه في عالم العناية بالشعر.

 سنوات من البحث و التطوير، خصصت لما نوقن أنه أفضل حل في العالم، لجعل الشعر ينعم بصحة مستدامة، ملايين من النساء ممن جربن منتجاتنا متفقات معنا لحد الآن، سواء كان الشعر ضعيفا، عاديا، كثيفا أو ملونا، منتجاتنا مصممة لكل أنواع الشعر، تجمع بين العناصر التي تعمل على تغذية الشعر بالبروفيتامين، في كل جزء من الشعرة و من الجذور حتى الأطراف، في حين أن المحلول الحليبي الذي تتوفر عليه منتوجات بانتين تعمل على الحفاظ على الماء داخل جذع كل خصلة، ليحافظ الشعر على صحته و حيويته.

 كل هذا يتلخص في سؤال بسيط .

 تريدين نسيان الشعر المتضرر و الحصول على شعر أكثر صحة و جمال؟

 إذا كانت الإجابة نعم، إذن كوني من النساء الأوائل اللواتي اكتشفن مجموعة بانتين الجديدة للعناية بالشعر المتضرر.

Article sponsorisé

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Un commentaire, ça motive et c'est gratuit ;)

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...