16 nov. 2012

كيف يعمل بانتين على معالجة الشعر؟


تم ابتكار مجموعة بانتين الجديدة لصاحبات الشعر المتضرر، و لكل من يعانين من تلف الشعر، و يرغبن في استعادة صحة شعرهن و جعله أكثر نعومة و حيوية ، لكن كيف يفقد الشعر قوته و يصبح باهتا و جافا و متضررا؟



تتكون الشعرة من عدة طبقات 

في الوسط هناك العمود الفقري للشعرة الذي يكسبها مرونتها، و تحيط بهذا العمود الفقري القشرة التي تحتوي على ألياف الكيراتين، هذا الأخير الذي يعطيها الشكل و الهيكل و البنية و حتى القوة و الملمس و اللون.

 و هناك الطبقة الخارجية و هي الطبقة الحامية التي تتكون في الأساس من ثلاث طبقات جد رقيقة، يتراوح سمكها من 3 إلى 4 ميكرومتر فقط، و التي تستطيع مقاومة العوامل الخارجية لمدة ست سنوات أو أكثر.

 و بما أن الشعر ينمو فإن هذه الطبقات تصبح مع الوقت أرق شيئا فشيئا في اتجاه الأطراف خصوصا بالنسبة للشعر الطويل. هذا التدرج شيء طبيعي، لكن حدته تزداد عند تعرض الشعر للعوامل الخارجية التي تزيد من تضرره، و دور مجموعة بانتين للشعر المتضرر، هو حماية الشعر من التعرض للتلف و الضرر، الناجمين عن العوامل الخارجية

كما نعلم جميعا، فان الشعر يتعرض للعديد من العوامل التي تأثر على صحته سلبا كأشعة الشمس، تمشيطه و هو مبلل، الحرارة العالية الناتجة عن استعمال السيشوار’مجفف الشعر’، استعمال مملس الشعر، و أيضا المواد الكيماوية الموجودة بحمامات السباحة و الملوحة الموجودة بمياه البحر، و كذلك الصبغات الكيماوية، كل هذه العوامل تعمل على تضرر الشعر و إضعافه، و بذلك يصبح الشعر جافا، هشا و باهتا، و يفقد حيويته و نعومته و ترطيبه الطبيعي، و هنا يكمن دور مجموعة بانتين الجديدة، التي تعمل على جعل الشعر المتضرر يستعيد قوته و رطوبته و لمعانه من جديد.

Article sponsorisé
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Un commentaire, ça motive et c'est gratuit ;)

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...