29 janv. 2016

مفضلاتي لشهر يناير 2016 !

 السلام عليكم حبيباتي، البوست اليوم عن مفضلاتي لشهر يناير، أتمنى أن تعجبكم كتابتي بالعربية (ماتبخلوش عليا بملاحضاتكم)!




كريم العناية بالقدمين يوسرين urea%10 ) Crème pieds réparatrice eucerin) :  كريم خفيف لكن ترطيبه عالي جدا. بفضل استعماله يوميا استرجعت الرطوبة التي فقدتاها قدماي في فترة الحمل. أستخدمه في الليل مع الحرص على وضع جوارب من القطن لنتيجة أفضل. هذا الكريم مناسب أيضا للأشخاص المصابة بالسكري.

عطر أورفلام My Red Oriflame  : رائحة الياسمين الأحمر زهرية وناعمة ومميزه. تجعل منه عطري المفضل لهذا الموسم.

زيت جوز الهند سكينفود Skinfood : جد مفيد ومتعدد الإستعمالات استخدمه لترطيب الجسم، اليدين، القدمين، أطراف الشعر، أو أضيفه للخلطات الطبيعية، أنصحك بهذا المنتوج الطبيعي خصوصا أن ثمنه مناسب.

كريم العناية باليدين كرستيان لاي Regene Cristian Lay : تكلمت عليه هنا  



كريم مغذي للوجه سامپار (Sampar (Crème beauté du temps : من أفضل الكريمات التي جربتها لترطيب و تغذية بشرة الوجه،  ناسب كثيرا بشرتي المختلطة وهو جد فعّال خصوصا في هذا الجو البارد. يمتص بسهولة.

ماسك مرطب ليلي سامپار Sampar ) masque source de nuit) : أضعه مّرة في الأسبوع ليلا ثم أغسله جيدا في الصباح، بشرتي تصبح جد ناعمة و مشرقة، مفيد أيضا بعد يوم متعب أو كتحضير البشرة لمناسبة مهمة.

فوطة قطنية : اشتريتها ب5 دراهم فقط من "درب عمر" استعملها يوميا في روتيني الصباحي والمسائي لمسح المنظف أو المقشر و أيضا لإزالة الماسك.

كيس خاص بالوجه من  Aura du Maroc: يمكّن من تقشير وتنظيف الوجه بلطف.


بيبي كريم ميبلين BB Cream Maybelline Dream Pure : خفيف على البشرة وتغطيته جيدة، اعتبره من بين أفضل البيبي كريمات التي جربتها. مناسب للبشرة الدهنية و المختلطة.

أحمر خدود كريمي آفون Avon Colortrend all over stick: أفضله للاستعمال في المنزل أو لماكياج خفيف، يعطي الخدود لون طبيعي وهو سهل الستعمال.

قلم تحديد للعين ضد الماء Crayon yeux waterproof 24 Ore de Deborah Milano: لا يسيل و يضل مدة طويلة دون الحاجة إلى تصحيحه خلال اليوم.

ماسكارا مكثفة للرموش Mascara volum Cils Cabaret Arcancil: تفرق وتحدد الرموش من الجذور حتى الأطراف، تعطي الرموش منظر كثيف بحدود الطبيعي.

أحمر خدود بودرة Blush Maxi d'Arcancil : لونه مميز، سهل الدمج على الخدين ويتبث لفترة طويلة.

ملمع الشفاه آفون  Gloss Colortrend Avon: يعطي لون أحمر طبيعي و لا يترك إحساس بالإلتصاق.


شامبو مغذي بزيت الأفوكادوو زبدة الكارتيه Ultra Doux Garnier : لا أجد أنه مغذي للشعر و لكن يترك شعري ناعم الملمس. أعجبتني أيضا رائحته. ينظف شعري بشكل مرضي.

كيس الحمام Aura du Maroc: الأداة الأساسية في الحمام المغربي يتميز هذا الكيس بأنه يمكن من فرك الجسم جيدا دون أن يكون قاس على البشرة.


قولوا لي رأيكم عن هذا الموضوع وماهي مفضلاتكم لهذا الشهر.
www.amyrealbeauty.com

6 commentaires:

  1. Ça fait plaisir de te relir.
    Merci de partager.
    Fine nel9a l kiss diyal l7emmam?

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. merci pr tn passage ma belle le kiss choufi la page dial la marque ici fiha les adresses : https://www.facebook.com/auradumaroc/?fref=ts

      Supprimer
  2. Article top comme d'hab. Imken n3ref ma belle appareil qur vous utilisez pour prendre les photos et quel logiciel pout les retouches sans indiscretion de ma part.

    RépondreSupprimer

Un commentaire, ça motive et c'est gratuit ;)

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...